تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار

تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار

منذ أن قام لينوس بولنغ بتشجيع ممارسة تناول جرعات عالية من فيتامين سي شفوياً لمكافحة نزلات البرد في أوائل السبعينيات ، كان البعض في المجتمع الصحي البديل قد أشاد بحماس بمزايا "تدفق فيتامين سي" أو تطهير أسكوربات.
لطالما شككت في تناول جرعات كبيرة من الفيتامينات المعزولة لأي غرض من الأغراض. يبدو أن استخدام المواد المغذية مثل المخدرات نهج قصير النظر للشفاء. أنا مريب بشكل خاص من جرعات كبيرة من حمض الأسكوربيك مفصولة عن الفلافونويد المفيدة وغيرها من العوامل المشاركة الموجودة في أشكال الغذاء كاملة من فيتامين C.
تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار
تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار

كيف تأخذ جرعة عالية من فيتامين سى عن طريق الفم

الهدف الأساسي لتطهير الجسم بجرعات عالية من فيتامين ج هو تحقيق إزالة سريعة للتخلص من السموم أو سرعة الشفاء من المرض. لاحظ أنه يختلف تمامًا عن تدفق النياسين ، الذي يساعد أيضًا على التطهير. أحد ممارسي الطب البديل الذين أعرفهم كانوا يوصون ذات مرة بجرعة عالية من فيتامين سي عندما كان طفلي يعاني من الحمى. لم أتناول هذه النصيحة لأسباب تمت تغطيتها لاحقًا في المقالة.

  • في الصباح المثالي على معدة فارغة ، خذ 1000 ملليغرام من مسحوق حامض الاسكوربيك المختلط في 4 أونصات من الماء المصفى. إن مسحوق الأسكوربات المخزن ، والذي هو حمض الأسكوربيك يرتبط بالمعادن مثل الكالسيوم أو الماغنسيوم أو البوتاسيوم ، هو خيار آخر. إذا كان لديك حساسية المعدة ، فإن حامض الاسكوربيك هو الخيار الأفضل.
  • كرر ذلك كل نصف ساعة حتى تقوم بإشعال جنون الحمام مع حالة ملحة من الإسهال المائي. البراز فضفاضة ليست كافية. استمر حتى يتم إجلاء كمية كبيرة من السائل بسرعة من الجسم. عند هذه النقطة ، لا تأخذ أي حمض الأسكوربيك أكثر من ذلك اليوم.
  • شرب الكثير من المياه المصفاة ، المشروبات بالكهرباء محلية الصنع ، ومرق العظام لمنع الجفاف.
  • خطوة اختيارية. إذا لزم الأمر ، قم بخفض الجرعة بمقدار النصف على الأقل واستمر في أخذ كل أربع ساعات خلال اليومين الأولين أو التاليين لمواصلة عملية إزالة السموم. الهدف هو الحفاظ على براز فضفاض ، ولكن ليس مائي. إذا ﮐﺎن اﻟﺑراز ﻣرﺗﺧﺎً ﻟﻟﻐﺎﯾﺔ ، ﻗﻟﻊ اﻟﺟرﻋﺔ ﻣرة أﺧرى ﻗﺑل اﻻﺳﺗﻣرار.
  • يقترح بعض الممارسين القيام بعملية التنظيف مرة واحدة في الأسبوع لمدة 3-6 أشهر.

ما هو مقدار حمض الأسكوربيك مطلوب للحصول على نتائج؟

الشخص العادي يحتاج إلى 4-8 1000 ملجم جرعات من حامض الاسكوربيك أو مسحوق الأسكوربات حتى يبدأ الحمام الأولي في الحدوث.

ترى ماذا أعني عن جرعة عالية من فيتامين (ج) تستخدم كدواء بدلا من المواد الغذائية؟ كان لدي أحد معارف الكليات الذي قام بنفس الشيء بنفس الشيء مع أدوية مسهلة من الصيدلية لكي تتناسب مع بنطال الجينز الضيق

اخطار فيتامين سى

بعض الناس يحصلون على الصداع النصفي مثل الصداع من تناول كميات كبيرة من حمض الاسكوربيك في فترة قصيرة من الزمن. يمكن أن يستمر الصداع الناتج عن احتوائه على حامض الاسكوربيك لمدة 1-2 يومًا ولا يستجيب بسهولة للأدوية المضادة للألم. يمكن أن تكون موهنة جدا.

انتفاخ وتسلخ البواسير بعد الاحمرار من الآثار الجانبية المحتملة كذلك.

لا يسبب فيتامين ج الغذائي بالكامل عادة نفس المشكلة. في الواقع ، إنه من الأصعب تحقيق تدفق الأسكوربات باستخدام فيتامين ج الغذائي الكامل. هذا لأن حمض الأسكوربيك مرتبط بعوامل تعاونية غير موجودة في حامض الاسكوربيك العادي. هذه المواد لها تأثير مخفف على الاستجابة لإزالة السموم عن طريق العنف. كما أنها تسمح لك بأخذ كميات أقل من المليجرام يوميًا للحصول على الوضع الأمثل لفيتامين C
جدتي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لادا .

جديد قسم : صحه

إرسال تعليق